أخبار

تأكيدًا على الشائعات.. Paladins تنطلق رسميًا على Switch هذا الشهر

Paladins

بعد شائعات امتدت لبُرهة، أعلن استوديو Hi-Rez Studios اليوم رسميًا عن عزمه إحضار لعبة Paladins إلى جهاز Nintendo Switch.

ومن المقرر أن تنطلق لعبة التصويب الجماعية التنافسية هذه في الثاني عشر من يونيو الجاري، رقميًا عبر متجر eShop وفي جميع أنحاء العالم.

الغريب في الموضوع، أن حزمة Founder’s Pack هي من ستتوفر مقابل 29.99 دولارًا، أما النسخة المجانيّة، فلن تراها قبل حلول صيف هذا العام. وتشتمل تلك الحزمة على 36 بطلًا -أي جميع شخصيات اللعبة- كما تمنحك وصولًا لجميع الأبطال المستقبليين بجانب مجموعة واسعة من العناصر والأزياء الحصرية.

وستعمل نسخة الجهاز المنزلي-المحمول بمعدل 60 إطارًا في الثانية. كما علمنا أنها طوِّرَت على نسخةٍ مُعدلةٍ من محرك Unreal Engine 3 لتناسب Switch خصيصًا. ولذا، ستقدم نسخة جهاز Nintendo “تجربة Paladins الكاملة أثناء اللعب في وضع التلفاز أو الوضع المحمول” بحسب مطورها الأمريكي.

وقبل أن أنسى، ستدعم هذه النسخة ميزة اللعب المشترك مع Xbox One. وهذا بعبارةٍ أخرى يعني أن لاعبي Nintendo Switch و Xbox One سيمكنهم اللعب سويًا وبمنتهى السلاسة والحرّية.

للمرة الأخيرة، Paladins ستنطلق في 12 يونيو مع حزمة ستكلفك 29.99 دولارًا، أو يمكنك الانتظار حتى الصيف للعب مجانًا.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق