أخبار

أحد اللاعبين يكتشف سر مخيف جديد من أسرار ديمو P.T المرعب

رغم أنه كان مجرد نسخة تجريبية لمشروع لعبة Silent Hill الذي كان يعمل عليه كوجيما وصديقه المخرج ديل تورو، إلا أن P.T تعتبر من أكثر تجارب ألعاب الرعب إثارة للفزع والخوف والكثير من اللاعبين غضبوا عندما قررت كونامي إزالة الديمو من متجر بلايستيشن، وهم ينتظرون الآن تحقيق الآمال بعودتها بعد وعد الشركة التي خرجت عن صمتها أخيراً بأنها تبحث عن وسيلة لذلك.

ذلك الديمو لم يكن مخيف فقط بل تضمن مجموعة من الأمور الخفية، حيث سبق واكتشف لاعب يدعى Lance McDonald سر مخيف حول لحاق ليزا الدائم بك كلاعب طوال الوقت وهذا كان سبب الأصوات التي كنت تسمعها بأرجاء المنزل. اليوم عاد اللاعب إلينا بسر جديد من هذا الديمو.

حيث تمكن عبر اختراق ملفاته من جديد أن يصل لنتيجة حول ما كانت تفعله شخصية ليزا في أكثر المشاهد رعباً بالديمو، فنشر مقطع فيديو عن المشاهد الغير مرئية للشبح ليزا أثناء ظهورها السريع بشكل مفاجئ في مشهد الحمام وكذلك خلال ظهورها أعلى السلم ومن ثم اختفائها، حيث يمكنك مشاهدة ماذا كانت تفعله ليزا آنذاك من الفيديو أدناه.

هذا وكان تقرير قد صدر مؤخراً حول وجود تعاون بين سوني وكونامي لإحياء Silent Hill كحصرية للـPS5

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق