أخبار

أحدهم يتمكن من إعادة تصميم ديمو P.T عبر لعبة Dreams

P.T

نقم الكثير من اللاعبين على شركة كونامي عند سماع خبر إلغاء لعبة سايلنت هيل التي كان يعمل عليها كوجيما قبل خلافه مع الشركة، فهؤلاء وبعد تجربتهم للديمو الخاص باللعبة والذي حمل اسم P.T تحمسوا جداً للمشروع المرعب الجديد ولكن كونامي حطمت ذلك الحماس وزادت الطين بلة عندما حذفت الديمو من المتجر.

هذا ولّد عند البعض رغبة بإعادة إحياء هذا الديمو بشتى الوسائل الممكنة، اليوم أحد اللاعبين استطاع كما يبدو بأن يستغل قدرات لعبة Dreams التي يعمل عليها Media Molecule ويقوم بإعادة تصميم ديمو P.T  مجدداً حيث نشر عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو يظهر التصميم الجديد داخل لعبة Dreams والذي بدى بالفعل مشابه لحد كبير ديمو لعبة الرعب.

ذلك اللاعب لم يكن هو الوحيد الذي قام بهذا الأمر حيث سبق ونشرنا لكم خبر عن قيام أحد محبي الديمو ويدعى “راديس جورديلو”، بإعادته للحياة مجدداً عبر تطويره على الحاسب تحت اسم  Unreal PT وهي عبارة عن نسخة مطابقة للنسخة التجريبية الأصلية باستخدام محرك UE4.

هذا ونذكر بأن لعبة Dreams قادمة هذا العام 2019 على بلايستيشن 4 دون تحديد موعد لصدورها حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق