أخبار

تقرير: شركة جهاز Ouya تبحث عن أحد يشتريها

Ouya

Ouya تبحث عن أحد يشتريها ،وحاليا جالسة تتكلم مع بعض الشركات حول شرائها مثل قوقل، أمازون وبعض الشركات الصينية.

ذكر موقع Re/code أن حاليا مافيه أي عروض فعلية للشراء، ولكن فيه كلام بينها وبين الشركات حالياً. Ouya تتطلع لإن يتم إمتلاكها من شركة ثآنية بدل من إنها تاخذ تمويل ثآني. التقرير من Re/Code ذكر لنآ
إن الصين تفتحت لعالم الألعاب بشكل كبير بعد ما تم فتح المجال للألعاب في الصين بعد 14 سنة من قرار المنع، مآيكروسوفت حالياً تخطط لإصدار الـ Xbox One في الصين في 23 سبتمبر الحآلي، وسوني ونينتيندو قآلو بعد إن فيه خطط لإصدار اجهزتهم في السوق الصيني.

Ouya حصلت على 8.6 مليون دولار في الـ KickStarter في عام 2012، بوعود أنه سيكون جهاز ألعاب صغير مشغل بنظام الأندرويد حيث كل الالعاب رآح تكون مجاناً أو اقلها يمكنك تجربة اللعبة مجاناً.

تم اصدار الجهاز في July 2013 ورغم أن 27% من ملاك الجهاز اشتروا العاب، ولكن الجهاز ما جاب بمبيعات جيدة لمعظم المطورين، في أبريل 2014 قررت Ouya ان تحذف ” التجربة المجانية ” من متطلبات وضع لعبتك على ستور الجهاز، واتخذت خطوات كثيرة لتحمس المطورين لتطوير العاب اندرويد لهذا الجهاز.

المصدر

هل تظن إن امتلاكها من شركة اخرى رآح يضرها ؟

أو رآح يطورها ويخلي Ouya أفضل ؟

وما رأيك عموماً حول الجهاز ..

الوسوم
اظهر المزيد

ميثم آل دبيس

من سكآن الشرقية، طالب حالياً، يعشق الألعاب خآصة ألعاب الحرب والسيارات " خاصة الواقعية منها " ، يلعب على الـ PC والكونسلز
إغلاق