أخبار

استمع لشخصية Ana الجديدة في Overwatch وهي تتحدث باللهجة المصرية

OverwatchAnaHeader

قام بالأمس فريق بليزارد بطرح شخصية Ana وهي قناصة مصرية والدة شخصية Pharah ويبدو بأن الاستوديو رغب بعكس الجنسية المصرية للشخصية عبر جعلها تتحدث بلغتها الأم وذلك من خلال الاستعانة بممثلة مصرية تقوم بتأدية صوت Ana.

هذا ما لاحظه بعض اللاعبين عبر منتدى اللعبة بموقع battle.net حيث نشر أحدهم رسالة شكر فيها فريق التطوير لاستماعه لآراء اللاعبين الذين انتقدوا عدم تحدث شخصية Pharah باللغة المصرية فجاء في الرسالة:

شكراً فريق Blizzard، أنا أعلم بأنكم تلقيتم الكثير من الشكاوى المتعلقة بشخصية Pharah وعدم تحدثها بلغتها الأصلية، أنا ممتن لأنكم استمعتم لنا وقمتم بمنح شخصية Ana صوت عربي.

وبالفعل فإن شخصية Ana بحسب ما أفاد به اللاعبون تتحدث اللغة العربية وليس ذلك فحسب بل أنها حتى تتكلم باللهجة المصرية العامية مثل “.العدالة نزلة من فوق” و عندما تقتل أحد ما فهي تقول “اسمع كلام الاكبر منك”  أما عندما تستخدم قواها مثل قوة Nano Boost فهي تقول “ وريهم قوتك “.

ولقد أكد Jeff Kaplan مخرج اللعبة هذا الأمر عبر إدلائه بتصريح قال فيه:

هنالك المزيد فنحن قمنا بالاستعانة  بممثلة مصرية تقوم بتأدية صوت Ana وتم تسجيل الاصوات الخاصة بحوارات الشخصية في القاهرة، يسعدنا أنكم قد استمتعتم بذلك.

هذا ونذكر بأن شخصية Ana تعد من فئة الشخصيات الداعمة، فهي تستخدم بندقيتها وغيرها من القدرات الأخرى لشفاء زملائها وإصابة خصومها في آنٍ واحد وللمزيد من المعلومات حول هذه الشخصية ندعوكم للاطلاع على جميع معلومات شخصية Ana  من خلال هذه المقالة.

ويمكنكم الاستماع إلى شخصية Ana  وهي تتحدث المصرية من خلال هذا الفيديو (الدقيقة 1:49) ولاتنسوا أن تعطونا رأيكم بأدائها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق