أخبار

كيفية عمل نظام العقوبات في Overwatch في حال مغادرتك للمباريات

Overwatch

كردعٍ للغشاشين، أعلنت استوديوهات “بليزارد” عن كيفية عمل نظام العقوبات في Overwatch ، اليوم.

أتت التفاصيل عبر موضوعٍ نُشِرَ على منتدى اللعبة الرسمي، والذي أكد أن اللاعبين الذين يغادرون المباريات أثناء انعقادها، سيتكبدون خسارة 75% من نقاط XP خاصتهم، مع العلم أن اعتبارك “مغادرًا” يقتصرُ على خروجك بعد مرحلة ‘Assemble Your Team’ وقبل انتهاء المباراة، لكن لا يتم اعتبارك مغادرًا إذا خرجت قبل انتهاء مرحلة ‘Assemble Your Team’ أو بعد رؤية كلمة ‘Victory’ أو ‘Defeat’ على الشاشة.

كما يتم الاستناد لنسبة مغادرتك من خلال آخر 20 مباراة لعبتها، وإن كان خروجك متكررًا سيتم تحذيرك أسفل يسار الشاشة في بادئ الأمر، لكن إن استمررت في الخروج من المباريات عقب التحذير، سيُخصم منك 75% من نقاط XP خاصّتك كعقوبة، مباشرةً.

لكن ماذا لو انقطع اتصالك بشبكة الإنترنت؟ هذا يعتمد على جزئين، إن انقطع اتصال الكمبيوتر بالخادم، يتم احتسابها مغادرة للعبة، لكن إن انقطع اتصال الخادم نفسه بالإنترنت، لن يتم احتساب ذلك أي شيء.

ولسوء الحظ، إن قررت مغادرة المباراة بعد قبولك دعوة إحدى المجموعات، سيتم احتسابها كمغادرة للعبة، وستضاف لنسبة مغادراتك أيضًا.

يُشار إلى أن عدد لاعبي Overwatch وصل إلى 7 ملايين لاعب، وهي متاحةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

مشهور يجرّب الجلد بجميع أنواعه:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق