أخبار

عبر سوني هذه المرة، تأكيد محتوى الهالووين القادم للعبة Overwatch

Overwatch

في الآونة الأخيرة، ظهرت عِدة تقارير وتسريبات تُلمحُ إلى أن شركة “بليزارد” في طريقها لإضافة محتوًى خاصًا بـ “الهالووين”. أتى التسريب الأول عبر متجر إكسبوكس الذي أعلن أن هناك صناديق (Loot Boxes) جديدة ستُضاف للعبة التصويب التنافسية وستتضمن عناصر خاصة بعيد القدّيسين المسيحي، عبر هذه الصورة:

Overwatch

أما الآن، فأكدت سوني وجود نفس العناصر من خلال المقال الأسبوع الخاص بمحتوى متجر بلايستيشن الجديد، بل وأكدت أن Overwatch: Halloween Loot Boxes ستنطلق يوم 12 أكتوبر -أي الغد- وستكون متاحة للشراء بكميات مختلفة. ومع ذلك، لم يُكشف عن أيّة تفاصيل أخرى، لكنه إجمالًا، هذا يعني أن تسريب متجر إكسبوكس كان صحيحًا.

واستنادًا لجميع ما سبق، هذا يقودُنا إلى قول أن صناديق Halloween Loot Boxes ستحتوي على أزياء وملابس جديدة، وعبارات صوتية جديدة، ورموز متنوعة، وعناصر خاصّة بالهالووين والمزيد. كما يُفتَرض أنها ستوازي صناديق وعناصر حدث Summer Games الذي صَدَرَ في أغسطس الفائت.

يُشار إلى أن بليزارد لم تعلّق حتى اللحظة على هذه الأخبار، لكن بعد إعلان سوني، صارت الأمور رسميةً تقريبًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق