أخبار

السعودية والكويت ومصر يصلون إلى المرحلة الثالثة من بطولة كأس العالم 2019 للعبة Overwatch

في أخبار سارة للاعبين العرب وتعزيزا لتواجدهم في البطولات الإلكترونية بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، تمكنت مجموعة من الدول العربية من الوصول للمرحلة الثالثة من بطولة كأس العالم 2019 للعبة التصويب الجماعية Overwatch وتحديدا كل من السعودية والكويت ومصر، ما يعني أن هؤلاء الشباب الممثلين لتلك الدول يحتاجون كل الدعم الممكن من مجتمع اللاعبين للوصول للمرحلة التالية.

مع اختتام المرحلة الثانية من برنامج كأس العالم للعبة Overwatch، حان الوقت الآن لاختيار اللاعبين من المرحلة الثالثة، وسيكون أمام الفرق فترة زمنية محددة من 13 يونيو إلى 14 يوليو لإستضافة تجارب اللاعبين وصياغة القائمة المثالية لتمثيل أمتهم أمام العالم.

الفترة القادمة تشهد توفير القواعد ودليل الفريق للفرق المشاركة مباشرة في وقت مبكر للسماح لهم ببناء قوائمهم، مع ضرورة الإطلاع على كامل قواعد المسابقة وتفاصيل الجوائز ونطاق دعم السفر والضيافة وغيره من الأمور الإدارية.

الفرق المشاركة يتوجب عليها تقديم قائمة اللاعبين المحتملين في موعد أقصاه 14 يوليو ويمكن للقوائم أن تشمل وجود 12 لاعبا وسيتم التحقق منها من قبل Blizzard حيث ستقوم اللجنة باختيار وتأكيد اللاعبين السبعة النهائيين وأعضاء الفريق الذين سيسافرون إلى الحدث المباشر والحصول على وصول مجاني إلى BlizzCon بحلول 26 يوليو.

للتعرف على قوائم الفرق العربية والتفاصيل الكاملة للبطولة يمكنكم زيارة هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق