أخبار

ميزة الورشة متوفرة الآن للاختبار بلعبة Overwatch ،إليكم تفاصيلها

يمكن الآن للاعبي Overwatch والمعدِّلين ومطوري الألعاب الناشئين استخدام ميزة الورشة الجديدة لابتكار جولات بطرق مختلفة كانت مجرد خيال في السابق! وتتيح هذه الميزة للاعبين إنشاء برنامج نصي لإضافة قواعد وشروط لعب مميزة إلى جانب أطوار أوفرواتش الحالية المعروفة التي يحبونها. ثمة مهام كثيرة يمكن أن تؤديها القواعد، مثل تغيير طريقة حركة البطل وقدراته وتعديل الطريقة التي يتضرر أو يتعافى بها اللاعبين، أو حتى عرض نص معين في ظروف معينة. ستُبث الجولات التي يتم إنشاؤها في الورشة مباشرةً على متصفح الألعاب المخصص.

الميزات الأساسية: 

  • إنشاء برامجك النصية لإنشاء أطوار اللعب المخصصة في أوفرواتش
  • مشاركة طور جولتك أو الانتقال إليه عبر رابط من دون التنقل بين القوائم داخل اللعبة
  • تصحيح المشكلات من خلال البرامج النصية باستخدام أداة مراقب الورشة
  • ستكون ميزة الورشة متاحة على وحدات تشغيل الألعاب والكمبيوتر

تتوفر الآن ميزة الورشة في منطقة اختبار التحديثات على الكمبيوتر. للوصول إلى الورشة والبدء في إنشاء البرامج النصية أثناء فتح اللعبة، انقر فوق Play (اللعب) > Game Browser (متصفح الألعاب) > Create (إنشاء) > Settings (إعدادات) > Workshop (الورشة)

يقدم فريق أوفرواتش طوري لعب جديدين تم إنشاؤهما لإعطاء فكرة للاعبين عما يمكنهم فعله:

  • الأرض المنصهرة: لا تلمس الأرض، فهي حمم متأججة.
  • مباراة الموت المعكوسة (مجانية للجميع): يخوض اللاعبون مباراة موت بنفس البطل، ويتم تناوب الأبطال كل دقيقة، وسيفوز اللاعب صاحب أكبر عدد من عمليات القتل.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق