أخبار

انطلاق حدث شتاء العجائب في لعبة Overwatch وعالمها يكتسي بالثلج الأبيض

مع اقتراب أعياد نهاية العام هذا يعني بأن الوقت حان لاجتماع العائلة وتبادل الهدايا، ويعني كذلك بأنه موسم الأحداث الخاصة التي يقوم بإطلاقها المطورين للاحتفال مع اللاعبين وبينهم طبعاً فريق بليزارد بلعبته Overwatch

حيث أعلن الاستوديو عن إطلاق حدث Winter Wonderland بلعبة أوفرووتش والذي يستمر حتى 2 يناير المقبل، وهو يحمل معه طور لعب مصغر يدعى Snowball Deathmatch وفيه يلعب اللاعبون الثمانية كشخصية Mei مستخدمين مسدس ثلج معدل، وهذه المرة ستكتسب Mei قدرة جديدة حيث سيكون بوسعها التقاط كرة الثلج وضمها لمخزنها، و اللاعب الذي يصل إلى 15 إقصاء أولاً يكون الفائز.

من ناحية أخرى يضيف الحدث مزيد من الأزياء والتصاميم للشخصيات وهي 4 أزياء أسطورية: زي دومفيست العملاق وزي مكري رجل الجبال وزي ريبر الفأر الملك وزي سيجما الجليدي بجانب 3 أزياء ملحمية هي زي كَنْزة سولدجر 76 المبهرجة و زي مويرا المُبجلة وزي ميرسي ملاك الثلج وكذلك أيقونات لاعبين و سبراي.

وسنشهد عودة التحديات الأسبوعية التي تتيح لك فتح مكافآت مؤقتة بالفوز في تسع جولات والجوائز تشمل الأزياء الملحمية والأيقونات والسبراي.

هذا وكان الفريق قد أعلن مؤخراً عن الجزء الثاني من أوفرووتش ويمكنكم التعرف عليه أكثر عبر تجربتنا لطور القصة التعاوني والتنافسي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق