أخبار

تغييرات جذرية بتحديث Overwatch القادم وسيضطرك لإعادة تثبيت اللعبة مجدداً

Overwatchخلال حدث BlizzCon 2018 أفرد فريق Blizzard حيز من الحدث للكشف عن خططه القادمة للعبة Overwatch حيث أزاح الستار عن بطلة جديدة Ashe ووعد بدعم اللعبة عبر طرح 6 أبطال جدد للعبة مستقبلاً.

اليوم قرر الفريق أن يتحدث للاعبين عبر منتدى اللعبة عن التحديث الضخم الذي يحضر لإطلاقه لها، حيث ذكر بأنه يعمل حالياً على تحديث كبير جداً سيحمل معه تغييرات جذرية للعبة هذه التغييرات ستطرأ على كامل اللعبة لدرجة بأنه لا يمكن أن يتم إضافتها عبر تحديث على النسخة الحالية، لذا سيكون على اللاعبين عند صدور التحديث إعادة تنزيل اللعبة من جديد.

الفريق ذكر بأن هذه العملية لا بد منها ورغم أنه يدرك بأن هذا قد يسبب الإزعاج للاعبين الذين يمتلكون اتصال محدود بالانترنت لكن لا يوجد أمامهم خيار آخر وهو لهذا السبب قرر التحدث باكراً عن هذا التحديث الذي حتى الآن لا يستطيع أن يحدد موعد لصدوره بعد.

الفريق لم يتحدث عن مضمون هذا التحديث وما الذي سيحمله معه لكنه سبق وتحدث عن نيته طرح محتويات PvE جديدة للعبة وكذلك ألمح لوجود أساليب جديدة لعناصر اللعب بحيث تجدد المتعة عند تجربة اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق