أخبار

مجموعات الأبطال ومزايا أخرى قادمة بتحديث فبراير للعبة Overwatch

رغم انشغال بليزارد بالعمل على لعبة Overwatch بجزئها الثاني – من هنا المعلومات الكاملة عنه – لكنه لم ينسى اللاعبين الحاليين فهو يريد أن يثبت بأنه مازال مهتم بدعم اللعبة وتقديم المزيد من المميزات لها.

حيث كشف المخرج Jeff Kaplan  اليوم عن تحديث 1.45 القادم للعبة في فبراير والذي سيحمل معه الكثير من التغييرات، أولى هذه التغييرات هو تطبيق  نظام جديد يدعى مجموعات الأبطال يقوم على استبعاد عدد قليل من الأبطال من اللعب التنافسي لحوالي أسبوع. وسيضم كل أسبوع مجموعة أبطال جديدة. وهذا من أجل  السماح بتغيير الميتا بشكل أسبوعي وتشجيع التنوع بشكل أكبر في الأبطال في المباريات.

هذا النظام سيتم اختباره في الموسم 21 ولكن بحال لم يحقق المطلوب أو لم يكن أدائه كالمتوقع لن يتم تطبيقه في الموسم المقبل، بجانب ذلك سيعتمد الفريق فلسفة توازن جديدة والتي تتضمن إطلاق تحديثات وتغييرات بوتيرة أسرع من قبل للميتا.

وأكد المخرج بأن ذلك جاء رغبة منهم بتلبية رغبات اللاعبين الذين كانوا يطالبون دوماً بجعل اللعبة متجددة دوماً، وأخيراً سيتم إطلاق البطاقة التجريبية والتي تتيح  اختبار التغييرات الرئيسية في اللعبة وستمكن هذه البطاقة اللاعبين من الاستمرار في  تحقيق التقدُّم وفتح صناديق الغنائم عند اللعب.

مارأيكم بما سيحمله التحديث الجديد؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق