لا تزال قواعد كسر التعادل التي أُدرِجَت حديثًا في Overwatch لخرائط Assault و Hybrid تثير الجدل بين أعضاء مجتمع اللاعبين. ففي الوقت الذي تأمل “بليزارد” أن توقف فيه إنهاء التعادل في المباريات، يشعر الكثيرون أن النظام الجديد غيرُ عادلٍ بالمرة.
وبعد الاستماع لردود الأفعال، ما كان من المطور الأمريكي إلا أن وعد بإضفاء عِدة تغييرات على نظام كسر التعادل في Overwatch عبر التحديث القادم. ومن بعدِه، سيحتاج اللاعبون لتحقيق نسبة لا تقل عن 33 في المئة من أجل الفوز بالمباراة.
لمزيدٍ من التوضيح، نشر كبير المصممين “سكوت ميرسر” عِدة أمثلة، أبرزها كالتالي:
مثال (1):
- يهاجم الفريق (أ) الهدف الأول في Hanamura، لكنه يُحرِز 10 في المئة فقط من التقدم.
- ومن ثمَّ، يهجم الفريق (ب) لكنه كسب 20 في المئة فقط.
- هذا هو التعادل الآن. لم يصل أي فريق لنسبة 33 في المئة التي تعتبر الحد الأقصى.
مثال (2):
- يهاجم الفريق (أ) الهدف الأول في Hanamura، ويحقق نسبة 90 في المئة من التقدم.
- ومن ثمَّ، يهجم الفريق (ب) ويحصل على 40 في المئة من التقدم.
- يفوز فريق (أ)، لأنه استوفى الحد الأقصى المتمثل في 33 في المئة، ولديه تقدم أعلى من منافسه.
ما رأيك الآن في هذه التعديلات؟ شاركنا برأيك عبر التعليقات.