أخبار

الشخصية القادمة للعبة Overwatch قد تكون قناصة

overwatch_tracer.0.0

يسعى فريق التطوير  Blizzard للاستمرار بدعم لعبة Overwatch عبر طرح المزيد من الشخصيات والتحديثات التي تغني تجربة اللعب وتمنح اللاعبين المزيد من المتعة.

واليوم بدأ الفريق بالتلميح للشخصية 22 التي ينوي طرحها للعبة عبر حسابه على تويتر حيث بدأ تلك التلميحات بنشر صورة لبندقية قنص وقال بأن هذه القناصة قد تم تصميمها لأغراض طبية وهي بنفس الوقت تستخدم كسلاح، وعقب هذه التلميحة بدأ اللاعبون بنشر توقعاتهم لهوية هذه الشخصية حيث أشار البعض إلا أن هذه الشخصية ستكون قناصة أخرى مثل  Hanzo أو Widowmaker وستلعب بنفس الوقت دور مساعد تقوم بتقديم دعم للشخصيات الأخرى.

وبعد ذلك قام الفريق بنشر تغريدة أخرى أعطتنا لمحة أكبر حول هوية هذه الشخصية وذلك عبر نشر نفس الصورة التي تحمل اسم Ana Amari وهي شخصية قناصة تعد إحدى الأعضاء المؤسسين لفرقة Overwatch والتي اختفت بعد أن تم حل الفرقة وهي والدة Pharah والتي يعتقد بأنها قد قتلت في نفس الوقت الذي قتل فيه Jack Morrison.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق