أخبار

مخرج Overwatch: إطلاق اللعبة على سويتش صعبٌ جدًا، لكن كل الاحتمالات واردة

OverWatch

عاد مخرج Overwatch السيد “جيف كابلان” لتلقي الأسئلة بخصوص اللعبة على موقع التواصل Reddit. هذا ما سمح لبعض المستخدمين بسؤالهِ عن إمكانية إطلاق لعبة التصويب على جهاز نينتندو سويتش. لم تترك إجابة “كابلان” أملًا كبيرًا للمحبين، لكنه على الأقل، أظهر أن الجهاز المنزلي-المحمول لا زال على رادار شركة “بليزارد”.

أنا محبٌ لجهاز سويتش! ثاني أفضل أجهزة الألعاب بالنسبة لي على الإطلاق هو جهاز نينتندو 3DS. إطلاق Overwatch على نينتندو سويتش أمرٌ صعبٌ للغاية بالنسبة لنا. لكننا منفتحون دائمًا حول استكشاف جميع الأجهزة المحتملة والممكنة.

حسنًا، لو حاولنا البحث عن الأسباب التي تحول بين إطلاق لعبة تصويب الأبطال هذه على جهاز نينتندو الجديد، ربما لن نجد إلا حائلًا واحدًا. فمن الناحية التقنية، نينتندو سويتش ليس الجهاز المنزلي الأقوى في السوق، ولعبة Overwatch بدورها لا تتطلب مواصفات مرتفعة على الحاسب -الذي يعتبر المقياس الأساسي- وبالتالي، المسألة قد تكون بعيدة كليًا عن الأداء.

ربما المشكلة الأساسية هي أن نينتندو لن تُطلق خدمات الأونلاين قبل فصل الخريف، وبالتالي، ولغاية اللحظة، لا أحد يعلم كيف ستسير الأمور مع ألعاب الأونلاين التنافسية أمثال Overwatch. من الممكن أيضًا أن تكون “بليزارد” نفسها لا تعلم شيئًا عمّا تخططه الشركة اليابانية لدعم الأونلاين على جهازها، أو ربما تعلم، لكن لا تراه دعمًا ملائمًا لتطلعاتها ومعاييرها.

لا أحد يدري لِمَ لا، لكن يبقى الأمل موجودًا ولو كان ضئيلًا. ربما تُحفِّزُ مبيعات نينتندو سويتش القوية العاملين بالمطور الأمريكي لإطلاق لعبتهم عليه. بانتظار ما تخبئه الأشهر القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق