أخبار

تشغيل Overwatch على Switch ممكنٌ.. أما StarCraft 2 فصعبٌ للغاية

Overwatchبعد 15 عامًا من الغياب، ها هي ذي ألعاب Blizzard تعاود الظهور على أحد أجهزة Nintendo وذلك بعد تأكيد قدوم Diablo 3 لجهاز Switch. ولعل أبزر ما يأتي إلى بال الجماهير حاليًا هو ما قد يأتي تاليًا من المطور الأمريكي للجهاز الهجين – ونخص بالذكر Overwatch.

 

بالطبع الحديث عن إطلاق Overwatch على Nintendo Switch تردد أكثر من مرةٍ في مناسباتٍ عديدة سابقة. ووقتها، أصرَّ مسؤولو Blizzard على صعوبة نقل لعبة التصويب الجماعية التنافسيَّة هذه إلى الجهاز، من الناحية التقنيَّة.

لكن وبعد مقابلةٍ أُجريت مع Pete Stilwell -منتج ديابلو 3- يبدو أن استوديو Blizzard بات على وشك إعطاء الضوء الأخضر للفكرة.

كل شيءٍ في نطاق الاحتمال. أخذ فريقنا مهمةً للعمل على نقل Diablo 3. وإن كُلِّف فريق تطوير Overwatch بأمرٍ كهذا، فسيكون عليهم التكفُّل بالأمر. وفي الوقت الراهن، تركيزنا منصبٌ على إحضار Diablo إلى Switch. وأجل، تشغيل Overwatch على Nintendo Switch ممكنٌ.

وبالحديث عن إمكانية نقل عنوانٍ ضخمٍ آخر كـ StarCraft 2، يبدو أن الأمور صعبةٌ فعلًا هنا، وعلى الأرجح سيضطر الفريق للتعديل بشكلٍ جذريٍّ على اللعبة كما فعل مع نسخة N64 في الجزء الأول.

كانت نسخة N64 من StarCraft رائعةً ولكننا اضطررنا إلى تغيير اللعبة قليلًا من أجل أن تعمل بشكلٍ مناسبٍ على الجهاز. أما StarCraft 2 فلها متطلباتٌ من مستوى أعلى، ولذا أعتقد أن نقلها سيكون صعبًا للغاية وسيكون علينا تغيير أسلوب اللعب الأساسي إن فعلنا.

يُذكر أن استوديو Blizzard سيُطلق Diablo III Eternal Collection على Nintendo Switch في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري مع عناصر حصريَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق