أخبار

عودة حدث الألعاب الصيفية إلى Overwatch مع تحديات أسبوعية جديدة

إذا كنتم تعتقدون أن فريق بليزارد قد استكان ومل من دعم Overwatch فأنتم مخطئون فالمطور مازال مصر على أن يقدم أحداث دورية للاعبين تعيد حماسهم لهذه اللعبة التي سبق وكسبت جائزة لعبة العام.

اليوم تم الكشف عن عودة لحدث الألعاب الصيفية من جديد وهذه المرة بوقت أبكر من المعتاد، والفوز بالمباريات في أطوار Quick Play, Competitive Play أو Arcade سيتيح الحصول على أزياء Epic جديدة بجانب أيقونات وسبراي تخص شخصية Reaper بالأسبوع الأول ولشخصية Mei بالأسبوع الثاني ولشخصية Reinhardt بالثالث.

كما سنشهد عودة نمط Lucioball الذي يتنافس فيه الفرق بمحاولة لكل فريق لإدخال الكرات في المرمى وسيكون بإمكان اللاعبين الحصول على عناصر عبر صناديق الغنائم أثناء اللعب.

حدث الألعاب الصيفية انطلق أمس وسوف يستمر لغاية 5 أغسطس. هذا وكانت أنباء سابقة قد تحدثت بأن المطور يعمل على جزء جديد من اللعبة وكانت تقارير فرنسية قد أشارت لإطلاق أوفرووتش 2 و Diablo 4 في 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق