أخبار

حدث ألعاب الصيف سيعود مجدَّدًا إلى Overwatch مع أزياء جديدة

Overwatch

أعلنت شركة Blizzard Entertainment عن عودة حدث ألعاب الصيف (Summer Games) للعبة Overwatch مرةً أخرى هذا العام. ومن المزمع أن ينعقد الحدث في الفترة من التاسع من أغسطس وحتى الثلاثين منه بحسب قول الشركة الأمريكيَّة.

وكان حدث Summer Games قد انطلق للمرة الأولى قبل عامين من الآن احتفالًا بالألعاب الأولمبيَّة. وكما تعرفون، يخوِّلك هذا الحدث من اللعب في طور Lucioball الشبيه بلعبة Rocket League فضلًا عن الظفر بأزياء عديدةٍ للشخصيات ومكافآت أخرى متنوعة.

وفي سياقٍ مُتصِّلٍ بحدث ألعاب الصيف، كشفت Blizzard النِّقَاب عن زيَّين جديدين لشخصيتيّ D.Va و Reindhart.

وكما ترى في المقطع الأول أدناه، نرى أن D.Va بدَّلَت ألوان زيّها مع الإنسان الآلي الخاصّ بها – إذ سيُلوَّن الروبوت باللون الأزرق السماوي بدلًا من اللون الورديَّ، فيما سيحدث العكس مع D.Va نفسها.

أما Reindhart، فلقد عُدِّلَ درعهُ الخارجي بزيٍّ مستوحى من أزياء لاعبي كرة القدم الأمريكية؛ تحضيرًا لمنافسات ألعاب الصيف، كما ترى بالأسفل.

يُشار -مرةً أخيرة- إلى أن حدث Overwatch: Summer Games سيعود لموسمٍ ثالثٍ هذا العام، وبالتحديد في التاسع من أغسطس الجاري، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق