ردَّ المخرج Jeff Kaplan على طلبات اللاعبين المتزايدة بشأن إضافة طور Battle Royale في لعبة Overwatch. وعلى الرغم من أنه أكّد أن الفريق سيفكر في الأمر، إلا أنه ألمح -في ذات الوقت- لصعوبة التطبيق وكشف أسباب ذلك.
وقال Kaplan في مقابلةٍ حضرها مؤخرًا:
كنت أسمع في أوقاتٍ عديدةٍ بعض جماهيرنا يقولون شيئًا مثل: “أوه، فقط ضعوا طور المعركة الملكيّة في Arcade يومًا واحدًا”. وأنا كنت مثل: “يا إلهي، سيكون ذلك رائعًا”. لكن هنالك الكثير من أعمال التصميم والأعمال التقنية الأخرى التي وصلت بنا إلى هذا المكان وميّزتنا عن غيرنا.
ولا يعارض المخرج فكرة إدراج هذا الطور إلى Overwatch ، لكنه يرى عددًا من العقبات التي قد تصعّب تحقيق ذلك – ولعل أضخمها: أبطال اللعبة أنفسها.
أولًا وقبل أي شيء، Overwatch لعبة عن الأبطال، والجزء الأساسي من طور Battle Royale هو البحث وجمع الغنائم والتساوي في كل شيءٍ في البداية. ولم تُصمَّمَ لعبتنا لتكون لاعب ضد لاعب. فكل بطلٍ لديه ما يُميّزه عن البطل الآخر.
وبالإضافة إلى ذلك، ألمح Kaplan إلى مشكلةٍ أخرى وهي أحجام خرائط Overwatch مقارنةً بألعاب أخرى من نفس تصنيف التطوير مثل Fortnite و PUBG.
أعتقد أن هنالك بعض التحديّات التقنية فيما يتعلق بالمساحة وحجم العالم. فالمسافة الأساسية لدينا كانت حوالي ما بين 15 إلى 40 مترًا. وأضخم الخرائط لدينا “The Hanamura” كانت 45 مترًا. وأنا أعتقد أن الناس لا يدركون مدى ضآلة حجم خرائطنا حقًا. ومما يجعل Fortnite و PUBG رائعتين للغاية هو أنه يمكنك المُضي قُدمًا في تلك المسافات الطويلة وأن تشارك في مساحة هائلة.
وفي الأخير، أشار المخرج إلى أنه إن قرر العمل على تجربة Battle Royale فهذا سيستدعي تقديم لعبة جديدة، وليس في Overwatch.