أخبار

رسميًّا: إطلاق خوادم الشرق الأوسط في Overwatch

في فبراير الفارط، خرجت علينا شركة Blizzard Middle East لتعلن عن بدء الاختبارات على خوادم الشرق الأوسط للعبة Overwatch. واليوم، ها هي ذي تؤكد تدشينها بشكلٍ كاملٍ ورسمي.

نسخ البيانات. تحسين الخوارزميات. حالة الخادم المحلي: جاهز الآن.

وجاء في بيان مسؤولي قطاع الشرق الأوسط عن المطور والناشر الأمريكي الكبير:

بعد اختبارٍ شاملٍ في منطقة الاختبار العامة خلال الأشهر القليلة الماضية، يطلق فريق أوفرواتش خوادم الشرق الأوسط في اللعبة. نحن نهدف إلى تحسين تجربة اللعب باستمرار لأجل اللاعبين حول العالم، والشرق الأوسط ليس استثناءً.

قد تستغرق عملية البحث عن المباراة بعض الوقت للعثور على مباراة مناسبة؛ لأن اللعبة ستحاول دائمًا العثور على أفضل مباراة تنافسية ممكنة. إذا استغرق البحث وقتًا طويلًا، فسيؤدي ذلك إلى فتح مناطق أخرى والعثور على مباراة هناك.

وألمحت الشركة إلى أن خوادم الشرق الأوسط في أوفرواتش ستكون متوفرة للاعبي PC و PS4 فقط حاليًّا.

وعلاوةً على ذلك، أعلنت الشركة الأمريكية عن إطلاق طورٍ حرٍ تنافسي “Competitive Open Queue” كواحدٍ من أطوار Arcade.

وبحسب ما جاء في البيان ذاته، سيتوفر هذا الطور لمدة أربع أسابيع تقريبًا، وسيستخدم نفس قواعد اللعب التنافسي العادية بالكامل، ولكن الفارق هنا يكمن في إزالة القيود على الأدوار واختيارها.

وفي سياقٍ ذا صِلة -وكما أعلمناكم سلفًا- انضمنت رسميًّا البطلة الجديدة Echo إلى معارك أوفرواتش وأصبحت متاحة بين يدي الجميع الآن.

يُشار إلى أن Overwatch متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

فيديو لشخصية Echo في Overwatch:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق