أخبار

مخرج Overwatch: ثلاثة خرائط جديدة قد تكون بطريقها للعبة هذا العام

Overwatch

فريق بليزارد عوَّد عشاق Overwatch أن يقوم بدعمهم بين الحين والآخر عبر طرح شخصيات جديدة والمزيد من الخرائط، ورغم هذا الدعم فإن اللاعبين مازالوا يطالبونه بالمزيد.

اليوم تم طرح سؤال على مخرج اللعبة Jeff Kaplan إن كان طرح خريطتين جديدتين فقط كل عام أمر كافي، ليجيبهم Kaplan بأن فريق بليزراد يعمل حالياً على تصميم ثلاث خرائط عادية وهي قيد التطوير حالياً وهذه الخرائط قد يتم طرحها قبل نهاية هذا العام 2017.

نحن حالياً لدينا ثلاث خرائط قيد التطوير وهي جميعها تجاوزت مراحل الاختبار الأولية، هذه الخرائط عبارة عن خرائط عادية (QP/Comp) ومن المحتمل أن يتم طرحها قبل نهاية هذا العام ، بالإضافة إلى ذلك لدينا أيضاً 3 خرائط أخرى غير عادية، كما أن لدينا اختبارات لأمور أخرى.

آمل أن ترضي هذه الأخبار بعضاً من رغباتكم وتلبي ما كنتم تطالبون به، ونحن مثلكم يا رفاق متحمسون جداً للعب بهذه الخرائط، لذلك سنعمل بأقصى سرعة ممكنة للانتهاء منها.

هذه الأخبار تأتي بعد يوم واحد من تلميح Geoff Goodman بأنه ربما سيتم طرح شخصية وخريطة مستوحاة من كل منطقة من مناطق العام، إذاً يبدو أن هنالك الكثير بانتظار لاعبي أوفروتش بالمستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق