الرئيسية / أخبار / تعديلات ضخمة على بطل Overwatch البرازيلي Lúcio في التحديث القادم

تعديلات ضخمة على بطل Overwatch البرازيلي Lúcio في التحديث القادم

Overwatch Lúcio

ذكر مخرج لعبة Overwatch السيد “جيف كابلان” في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الماضي أن شركة “بليزارد” تخطط للقيام ببعض التغييرات لدعم البطل Lúcio. اتضح أننا سنرى هذه التغييرات عاجلًا وليس آجلًا، وذلك بعض التحديث التجريبي الذي انطلق للعبة التصويب مؤخرًا.

كثيرًا ما شعرت أن على اللاعبين اختيار Lúcio بشكلٍ دائمٍ وذلك بفضل قدرته على الشفاء المتميزة وبراعته في منح زملائه في الفريق الأفضلية. إن الهدف من هذه التغييرات هو الحفاظ على تلك العناصر لتبدو قوية، لكن في نفس الوقت، مع جعل تطبيقها أكثر صعوبة على جميع أعضاء فريقك في جميع الأوقات.

تأتي أكبر التغييرات على قدرة Crossfade الخاصّة بالشخصية البرازيلية، فقد تم خفض نصف قُطر منطقة تأثيرها من 30 إلى 10 أمتار. لتعويض هذا النقص، قام مطورو الاستوديو الأمريكي بزيادة نسبة الشفاء الخاصّة بقدرة Heal Song بنحو 50 في المئة.

علاوةً على ذلك، خُفِّضَ نصف قطر قدرة حاجز الصوت (Sound Barrier) أيضًا من 30 إلى 20 مترًا. ومع ذلك، سيكون من السهل الوصول لمكان Lúcio والبقاء على قيد الحياة، بعد أن زادت سرعة حركته بنحو 30 في المئة أثناء المشي على الجدران والقفز من على الحائط.

أخيرًا، فيما يتعلق بـ Lúcio، زادت سرعة مقذوف سلاح Sonic Amplifier من 40 إلى 50.

لن يكتفِ التحديث التجريبي بالتركيز على هذا البطل فحسب، بل أيضًا سيتكفل بالقيام بعددٍ من التغييرات الضخمة على خرائط Assault و Hybrid. وسيتم التعديل على خريطة Eichenwalde كذلك، بإضافة طريق جديد فيها.

يُشار إلى أن التحديث متوفرٌ بشكل تجريبي على الحاسب الشخصي فقط.

المصدر

شاهد أيضاً

FIFA 18

المنتخب السعودي ينضم إلى منتخبات FIFA 18 بشكل رسمي

كما نعلم، تتواجد العديد من المنتخبات الوطنية -خصوصًا خارج أوروبا وأمريكا- في ألعاب FIFA بشكلٍ ...

  • -HosBar- Gaming

    انا باتمان

    • Saud_RRR

      وبعدين

      • -HosBar- Gaming

        فين الجوكر ؟