أخبار

رئيس Overwatch League يعلن مغادرته Blizzard للعمل مع Epic Games

في خبر مفاجيء ربما لم يتوقعه معظم محبي لعبة التصويب Overwatch حول العالم، أعلن Nate Nanzer مفوض دوري Overwatch طوال السنوات الخمسة الأخيرة عن مغادرة منصبه باستديو Blizzard في الفترة المقبلة والانتقال للعمل مع فريق Epic Games والمساهمة في توسع منافسات الرياضات الإلكترونية الخاصة بعنوان Fortnite.

من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أكد Nate Nanzer أن هذا القرار يعتبر الأصعب في حياته، ولكنه واثق من دوري المحترفين الخاص باللعبة أصبح في أيادي أمينة قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة القادمة، ورغم أن التغريدة لم تتضمن أي تفاصيل حول إنتقاله للعمل مع Epic Games، إلا أنه أكد ذلك في تصريحات لشبكة ESPN.

Nate Nanzer سيتعاون في الفترة القادمة مع مطوري Fortnite في البطولات التنافسي التي تستضيفها اللعبة بشكل دوري وتحقيق نجاحات قوية على كافة الأصعدة سواء في نمو مجتمع اللاعبين أو في قيمة الجوائز التي وصلت مؤخرا إلى 100 مليون دولار.

دوري المحترفين للعبة Overwatch يعتبر أحد أشهر الرياضات الإلكترونية الموجودة على الساحة حاليا من حيث عدد الفرق المشاركة أو الجوائز أو أعداد المشاهدين التي تصل لأعداد ضخمة في جميع أنحاء العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق