أخبار

تفاصيل مسربة عن الشخصية الجديدة للعبة Overwatch

رغم وجود تقارير تتحدث عن كون الجزء الثاني من لعبة التصويب الجماعية Overwatch قيد التطوير حاليا، إلا أن المعلومات الرسمية تؤكد إستمرار دعم اللعبة الحالية لفترة أطول وفقا لتصريحات المخرج Jeff Kaplan الذي أكد وجود شخصية جديدة في الطريق ولكنه لن يتوافر في أي وقت قريب، رغم ذلك تم تسريب معلومات مثيرة توضح ما يمكن توقعه من الشخصية الجديدة القابلة للعب.

الحساب الرسمي للفريق المكسيكي المشارك في بطولة العالم للعبة Overwatch عبر تويتر نشر مجموعة من الصور للنظام الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرا بخصوص أختيار اللاعبين للأدوار قبل الدخول إلى المباراة، وتضمنت الصور شخصية ليست متاحة حاليا في لعبة التصويب هو Sigma الذي يبدو أنه سيكون البطل القادم والذي سيحمل الرقم 31.

بالطبع لا يمكن التأكد من صحة هذه التفاصيل في الوقت الراهن في ظل تأكيدات المخرج بخصوص حاجة الشخصية لفترة أطول قبل أن تصبح متاحة لجميع اللاعبين، وبالتالي ليس من المنطقي السماح للفرق المحترفة بتجربة الشخصية في هذا الوقت المبكر، ناهيك عن كون الصورة تؤكد أن التصميم مجرد عمل فني لا علاقة له بالمظهر النهائي للشخصية المرتقبة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق