أخبار

حدث Halloween Terror سيعود مجدداً للعبة Overwatch الأسبوع المقبل

Overwatchفي كل عام يحتفي فريق بليزارد مع لاعبي Overwatch بمناسبة الهالوين أو عيد الرعب بالغرب، ويقوم بطرح مجموعة من الأزياء الجديدة المستوحاة من أجواء هذه المناسبة.

واليوم كشف الاستوديو عن عودة حدث Halloween Terror للعبة وذلك بدء من 9 أكتوبر وسوف يستمر حتى 31 أكتوبر، وسيحمل معه مجموعة من الأزياء الخاصة بالحدث لعدد من شخصيات اللعبة.

كذلك سيكون هنالك طور Junkenstein’s Revenge  وهو طور لعب تعاوني يدعم 4 لاعبين الذين يتحكموا بشخصيات McCree, Soldier 76, Hanzo,  وAna ويواجهون أفواجاً من الاعداء بينهم الأبطال الآخرين باللعبة مثل Reaper, Roadhog, Junkrat, Symmetra, و Mercy المتنكرين بزي الهالوين.

هذا ونذكر بأننا كنا مؤخراً من ضمن المدعوين لحضور فعاليات مؤتمر أوفرووتش الذي أقيم بكوريا الجنوبية وهناك طرح على فريق بليزارد سؤال يتعلق بإمكانية إضافة طور باتل رويال للعبة فكان جوابه:

نحب الباتل رويال، نشعر أنها ممتعة جدا. لكن لم نفكر بإضافة طور باتل رويال لأوفرووتش كونها لعبة تتمحور حول الشخصيات وقدراتها، و لا نعتقد انها تتناسب مع الطور. دائما سنعمل على إضافة أطوار متنوعة جديدة للعبة ولكن حاليا الباتل رويال ليس منها. وبالتأكيد لن نقول أننا لن نقوم بإضافته أبدا في المستقبل، ولكن حاليا لانفكر بالموضوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق