الرئيسية / أخبار / عقب انطلاقه، إليك كافّة أزياء حدث Overwatch: Halloween Terror

عقب انطلاقه، إليك كافّة أزياء حدث Overwatch: Halloween Terror

Overwatch

إنه شهر أكتوبر، وهذا يعني أن الوقت قد حان بالنسبة لألعاب الفيديو من أجل الاحتفال بحدث الهالوين. ومعلومٌ أن “بليزارد” واحدةٌ من الشركات التي تُدرج أحداثًا خاصّة احتفالًا بتلك المناسبة – وها هو ذا حدث Halloween Terror ينطلق في Overwatch.

وبعد أن سُرِّبَ بعضها قبل أيام، توفرت الآن كافّة أزياء الابطال الجديدة بشكلٍ رسميٍ من المطور الأمريكي. يمكنك الإطلاع عليها أدناه:

كما تعلم، يقدم الحدث أزياءً متنوعةً لأبطال اللعبة يمكنك الحصول عليها عبر صناديق Loot Box الخاصّة بالحدث والتي ستتوفر لفترة زمنية محدودة – والتي تشمل تحديدًا أكثر من 140 عنصرًا تجميليًا، تضم الأزياء والأصوات والإيماءات الجديدة والمزيد.

ويمتد حدث Halloween Terror من الآن، وحتى الثاني من نوفمبر. ويُعيد معه مرةً أخرى حدث Junkenstein’s Revenge التعاوني – حيث يتحضر اللاعبون لمواجهة أمواج لا نهاية لها من الأعداء، على غرار طور Horde المعروف. لكن ما يميز حدث هذا العام، هو توفُّرُ خيارٍ مصاحبٍ للائحة المتصدرين، يهتم بكشف اسم أكثر لاعبٍ قضى على أكبر عددٍ من الأعداء.

وفي سياقٍ متصل، انطلق طور Iron Banner في لعبة Destiny 2 اليوم – وقد عثر اللاعبون على تلميحةٍ رائعة للعبة Overwatch. إذ يتواجد في الطور البطل Saladin Forge الذي يمثله صوتيًا “كيث فيرجسون” – والذي اتضح أنه يمثل الدور الصوتي لشخصية Reaper أيضًا.

وعندما يُبرز Reaper حركته النهائية، يقول “Die! Die! Die!” ، هكذا:

أما التلميحة في Destiny 2 فقيل فيها:

“DIE! DIE! DIE! .. أوه، آسف. لقد كنت أشاهد الكثير من مباريات Iron Banner الرائعة. ما الوقت الآن Shaxx؟ آنت هنا يا Shaxx؟ هل يمكنك أن تحضر لي بعض الماء؟ كُفَّ عن الصياح، إنه مجرد سؤال. أنا لست عجورًا.”

 

يُشار -بالتأكيد- إلى أن Overwatch و Destiny 2 تنتميان لنفس الناشر “أكتيفجن بليزارد”.

المصدر

شاهد أيضاً

نسخة سويتش من Resident Evil Revelations 1 & 2 ستضم لعبتين إضافيتين

في شهر نوفمبر المقبل ستقدم كابكوم لمالكي سويتش نسخة خاصة بهم من لعبتي Resident Evil Revelations ...