أخبار

بالفيديو: التفاصيل الكاملة لبطلة Overwatch الجديدة “Echo”

أعلنت شركة Blizzard عن التفاصيل الكاملة لشخصية Overwatch الجديدة “Echo” بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

واتساقًا لما جاء في بيان الشركة الأمريكية، فإنه يمكن تعريف Echo على أنها «روبوت تطوري متعدد الوظائف، مبرمجة بذكاء اصطناعي سريع التكيُّف وتمثل أحدث إنتاجات التكنولوجيا المتقدمة»، فضلًا عن أنها بطلة من فئة الضرر “Damage”.

من هي Echo؟

كانت إكو من ابتكار عالِمة سنغافورية تدعى Dr. Mina Liao، وهي من أقدم أعضاء Overwatch. قبل انضمامها إلى المنظمة، كانت Liao تُعتبر إحدى الخبيرات البارزات على نطاق واسع في علم الروبوتات والذكاء الاصطناعي.

حلمت Dr Liao بتحسين تصاميم “Omnic” الشاملة الأصلية، والتي أصبحت فيما بعد أساس مشروع إكو. ابتكرت روبوت متعدد المهام وقابل للتكيُّف، يمكن برمجته لتعلُّم وظائف مختلفة، بدايةً من الدعم الطبي وانتهاءً بالبناء– ولكن بقيود شديدة فيما يتعلق بصنع القرارات بصورة مستقلة.

وعلى الرغم من أن «أوفرواتش» كانت حذرة فيما يتعلق بأوقات ومواضع استخدام إكو، إلا أن Liao برمجتها بذكاء اصطناعي قوي وعام يتعلَم بالملاحظة. ونتيجة لذلك، تتبنى إكو العديد من سلوكيات Dr Liao بما يشمل طريقة حديثها.

قدرات Echo في معارك Overwatch

  • طلقة ثلاثية (إطلاق أساسي): تُطلق إكو 3 طلقات في المرة الواحدة في نمط مثلثي.
  • قنبلة لاصقة (إطلاق ثانوي): تُطلق إكو وابلًا من القنابل اللاصقة التي تنفجر بعد فترة.
  • الطيران (انتقال): تندفع إكو إلى الأمام بسرعة ثم تحلق بحرية.
  • شعاع مُسلط (E): تُرسل إكو شعاعًا لثواني قليلة، وتُلحق ضررًا بالغًا بالأهداف بأقل من نصف الصحة.
  • النسخ (مهارة خارقة): تنسخ إكو أبطال العدو المُستهدَفين وتستفيد من قدراتهم.
  • التحليق (خامل): يمكن لإكو التحليق أثناء السقوط.

Overwatch Echo

يُشار إلى أن شخصية Echo باتت قابلة للعب في Overwatch عبر نسخة الاختبار العامة (PTR) الآن على PC. ومن المقرر أن تصل في وقتٍ لاحقٍ لأجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch بشكلٍ كامل حالما تجهز.

فصة نشأة البطلة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق