أخبار

نينتندو يمكنها استخدام أي شخصية من Overwatch في Super Smash Bros. Ultimate

تصدر Overwatch لجهاز Switch في 15 أكتوبر القادم، وليس سرا وجود علاقة قوية بين نينتندو واستديو Blizzard الذي أعطى الضوء الأخضر للناشر الياباني لاستخدام أي شخصية من لعبة التصويب الجماعية في Super Smash Bros. Ultimate دون أي قيود.

مخرج اللعبة Jeff Kaplan تحدث مع IGN موجها كلامه لمطوري Smash Brothers موضحا أن بإستطاعتهم استخدام أي شخصية من الشخصيات الـ31 التي تقدمها اللعبة مع ترحيب كامل من استديو التطوير، قبل أن يكمل حديثه مؤكدا أنه يفضل ظهور Tracer التي تعتبر أيقونة اللعبة والشخصية المستخدمة في الغلاف الرسمي وفي الترويج للعنوان.

المخرج أوضح أن Doomfist يلائم Super Smash Bros. Ultimate بدرجة كبيرة أيضا ولا يمانع رؤية أي شخصية في لعبة نينتندو الشهيرة بما في ذلك Winston.

 جديرا بالذكر أن شخصيات Joker من Persona 5 و The Hero من Dragon Quest و Banjo-Kazooie سينضمون للعبة القتالية في نوفمبر القادم مع تبقى حزمة إضافية واحدة لم يتم الكشف عن الشخصيات التي تقدمها بعد والتي ربما تشمل مقاتلي Overwatch في النهاية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق