أخبار

مخرج Overwatch يأمل بأن يرفع بليزارد الحظر عن لاعب Hearthstone

نذكر جميعنا تلك الضجة الكبيرة التي أثيرت حول قيام بليزارد بحظر أحد لاعبي Hearthstone المحترفين ويدعى blitzchung لأنه أعرب عن آرائه السياسة بخصوص قضية الاحتجاجات في هونك كونج.

لكن بعد أن تعالت أصوات المحتجين على هذا التصرف عاد المطور وأعلن عن تخفيف عقوباته على اللاعب حيث جعل عقوبة الحظر 6 شهور عوضا عن 12 شهر، إنما هذا لم يكن كافياً للبعض حيث استغل اللاعبون حدث بليزكون 2019 لينظموا وقفة احتجاج ضد بليزارد مما اضطر رئيس الفريق لاعتلاء المسرح والاعتذار العلني.

ولكن يبدو بأن ليس كل أعضاء الفريق متفقون على هذا التصرف فاليوم أعرب Jeff Kaplan مخرج Overwatch عن سعادته عند سماع خبر تقليل مدة الحظر إلى ستة أشهر وإن كان برأيه يعتقد بأنها يجب أن تخقض أكثر من هذا وحتى أن تلغى نهائياً.

وقال بأنه دائماً ما كان مناصر لحرية التعبير عن الرأي ويؤيد حق الجميع بإبداء آرائه، وهم عادة كانوا يتعاملون مع قرارات كهذه بلعبته وكان اتخاذ القرار يتطلب 4 أو 5 أيام وبعد مشاورات بين أشخاص متخصصين بذلك، ولهذا تفاجئ باتخاذ الاستوديو هكذا قرار وإجراء قاسي بسرعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق