أخبار

تعديلات كبيرة على شخصية Symmetra بآخر تحديث للعبة Overwatch

e33c82444-1يتابع فريق Blizzard مهمته في دعم لعبة Overwatch عبر إصدار تحديثات يستجيب فيها لآراء اللاعبين وطلباتهم واليوم كشف الفريق عن بعض خصائص التحديث الجديد للعبة والمتاح للاختبار حالياً من قبل لاعبي PC قبل طرحه لباقي اللاعبين وقد ركز الفريق في هذا التحديث على تلبية رغبات اللاعبين بما يتعلق بالتغييرات التي طالما طالبو بها لشخصية Symmetra .

حيث ذكر فريق بليزارد بأنه عبر هذا التحديث يسعى لإصلاح مشكلتين عانى منها لاعبي  Overwatch  مع شخصية  Symmetra حيث كان هؤلاء يشتكون من أن  Symmetra لا تبدو كشخصية نشطة أو فعالة بشكل كافي بعض الأحيان وكذلك قد تكون شخصية ضعيفة في بعض المواقف بسبب قدرة Teleporter خاصتها.

ففي هذا التحديث قام الفريق باستبدال قدرة Photon Shield بقدرة Photon Barrier التي تسمح لها بتشكيل حقل من الطاقةالذي يصد عنها نيران الخصوم، إلى جانب منحها قدرة  ultimate جديدة هي The Shield Generator  والتي تسمح لها بتكوين درع يحمي أعضاء الفريق من هجمات الخصوم مما يصعب المهمة على الأعداء، كما سيمنح الفريق اللاعبين خيار العودة لاستخدام قدرة الـultimate الأخرى Teleporter عندما يريدون أي أن اللاعب سيكون أمامه فرصة للاختيار بين قدرتي  The Shield Generator أو  Teleporter بحسب الحالة التي يكون فيها.

ومن ضمن المميزات الأخرى في هذا التحديث الخاصة بشخصية سيمترا زيادة نطاق Photon Projector  من 5 متر إلى 7 متر, كما تم إضافة ميزة Stay as Team التي تمنح اللاعبين إمكانية البقاء مع عدد من أصدقائهم ضمن مجموعة واحدة حتى بعد نهاية المباراة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق