أخبار

Overwatch تحتفل بذكرى إطلاقها السنوية وبشهر رمضان الآن!

انطلقت لعبة Overwatch للمرة الأولى قبل أربع سنواتٍ من الآن، على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. وسُرعان ما اكتسبت هذه اللعبة مكانةً كبيرة بين ألعاب التصويب التنافسية الجماعية، بل واكتسبت أيضًا مكانةً في قلوب الكثير من اللاعبين حول العالم.

واحتفالًا بهكذا مناسبة، أطلقت شركة Blizzard Entertainment حدثًا جديدًا للاحتفال بذكرى الإطلاق السنوية، فضلًا عن الاحتفال بشهر رمضان المبارك.

نحتفل بمرور أربعة أعوام على لعبة أوفرواتش في 2020، ولم يسبق أن كانت هناك مناسبة أفضل من هذه للتجمع مع أصدقائك. في فعالية الذكرى السنوية لهذا العام، ستعود جميع نزالات الفعاليات الموسمية السابقة وستُفتح جميع العناصر التجميلية الموسمية!

وأشارت الشركة الأمريكية في بيانها إلى أن حدث الاحتفال بهذه الذكرى سيستمر من الآن وحتى التاسع من شهر يونيو القادم، على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch على حدٍ سواء.

كما أكَّدت Blizzard أنها ستُقدِّم للاعبين 3 عناصر مستوحاة من الأجواء الرمضانية، وسيخوَّل اللاعبون من اقتنائها أثناء الاحتفال بذكرى اللعبة السنوية، وهي تشمل عبوتيّ رش (Spray) صيام وفطور بجانب أيقونة على شكل الفانوس الشهير الخاصّ بشهر رمضان.

محتويات حدث الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة للعبة Overwatch

تحديات أسبوعية:

  • الأسبوع 1: زي الألياف الكربونية لشخصية Sigma (ملحمي).
  • الأسبوع 2: زي الزنبقة الفرنسية لشخصية Widowmaker (ملحمي).
  • الأسبوع 3: زي المقنَّع لشخصية McCree (ملحمي).

عناصر تجميلية جديدة:

  • 5 أزياء أسطورية: زي المتنكر لريبر، زي الآزتك لزينياتا، زي ذات الرداء الأحمر لآش، زي قبطان الغواصة لريكينغ بول، زي التنين لميرسي.
  • 3 أزياء ملحميَّة.
  • أيقونات لاعبين وحركات تعبيرية ورش.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Overwatch متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch، فيما انضمنت رسميًّا البطلة الجديدة Echo إلى معارك أوفرواتش مؤخرًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق