أخبار

Overwatch تحتفي بسنتها الثالثة مع حدث جديد ومزيد من الأزياء

عودنا فريق بليزارد أن يشارك اللاعبين احتفالاتهم بمختلف الأعياد والمناسبات عبر إطلاق أحداث خاصة بلعبته الممتازة Overwatch ولكن هذه المرة قرر أن يحتفل هو بمناسبة خاصة به مع اللاعبين وهي الذكرى السنوية الثالثة لطرح اللعبة.

حيث كشف اليوم عن حدث Overwatch Anniversary 2019 الذي انطلق اليوم وسوف يستمر لغاية 10 يونيو، وهو سيحمل معه للاعبين مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة بشخصيات D.Va, Mei, Winston, Pharah, وغيرها، بجانب رقصات جديدة خاصة بشخصيات Ashe و Baptiste و Wrecking Ball للاحتفال بأول ذكرى لهم منذ وصولهم للعبة ومزيد من sprays وغيرها.

وكل من يشارك في هذا الحدث أو يسجل دخول للعبة من الآن وحتى 10 يونيو سيحصل على صندوق غنيمة أسطوري والذي سيحتوي على عنصر legendary واحد على الأقل. طبعاً هذا بالإضافة إلى توفير عدد من أطوار اللعب التي شهدناها في أحداث موسمية سابقة وفق الجدول الموضح بالصور التالية.

من ناحية أخرى اللعبة ستحصل على فترة تجربة مجانية بدأت منذ الأمس وتستمر حتى 28 من مايو الحالي. والتقدم الذي تحرزه أثناء تجربة اللعبة مجانًا يمكن نقله عند شراء النسخة الكاملة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق