في الوقت الذي حققت فيه Marvel Rivals نجاحًا كبيرًا لصالح NetEase Games، تساءل الكثيرون عن شعور Blizzard حيال ظهور عنوان جديد يسرق الأضواء من Overwatch 2، وقد كشف آرون كيلر، مخرج اللعبة، في مقابلة مع GamesRadar أن الفريق بحاجة إلى التوقف عن “اللعب بحذر”.
لتوضيح الهدف من التصريح السابق، رغم أن Overwatch 2 مازالت تحافظ على قاعدة لاعبين صحية، فإن العديد من اللاعبين بدأوا يفضلون قضاء وقتهم مع Marvel Rivals بدلاً منها، حتى أن مشاهدات Overwatch 2 على Twitch تراجعت في يناير، بينما شهدت Marvel Rivals زيادة في عدد المشاهدين منذ إطلاقها.
تحدث كيلر عن شعور Blizzard بالمنافسة الجديدة التي أوجدتها Marvel Rivals، حيث أن اللعبتين متشابهتين من حيث النوع وأسلوب اللعب، وأشار إلى أن هذه المنافسة “مثيرة نوعًا ما”. وقال في المقابلة:
نحن في مشهد تنافسي جديد أعتقد أننا لم نراه من قبل، حيث يوجد الآن لعبة مشابهة جدًا لتلك التي أنشأناها، وفي الواقع، هناك شيء مثير في هذا الأمر لعدة أسباب.
أشار آرون كيلر إلى الموسم الخامس عشر الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا كأحد الأمثلة الجيدة على كيفية استجابة الشركة لشعبية Marvel Rivals، وأوضح أن الفريق الذي يعمل على Overwatch 2 يشعر بضغط داخلي، مما يدفعهم لتقديم أفضل لعبة ممكنة، وتابع:
هناك ضغط على فريق Overwatch، والكثير منه داخلي. نحن نسأل أنفسنا: كيف يمكننا أن نصنع أفضل لعبة ممكنة؟ وكنا نشعر بذلك لفترة من الوقت.
نريد أن نضيف قليلاً من الانتعاش إلى اللعبة، ولكن ليس من أجل التنوع فقط. نحن نريد زيادة عمق اللعب.
وأوضح أن التحديثات القادمة ستتضمن بعض الاختيارات المتعلقة بالـPerks (المهارات الخاصة)، والتي يأمل الفريق أن تضيف عمقًا إلى تجربة لعب أي بطل داخل اللعبة، مع التركيز على استراتيجيات اللعب، حيث سيكون اللاعبون قادرين على اختيار مهارات تعزز أداء بطلهم أو قد يستخدمونها لمواجهة استراتيجيات الفريق الآخر.
يشار إلى أنه من المقرر أن يتم إصدار الموسم 15 من Overwatch 2 بعنوان Honor & Glory في 18 فبراير.