أخبار

استديو Blizzard يلمح للكشف عن شخصية جديدة للعبة Overwatch 2

سبق وأكد استديو Blizzard وجود العديد من الشخصيات الجديدة في Overwatch 2 وقت توافرها بالأسواق على PC و Xbox One و PS4، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن عدد الشخصيات النهائي أو حتى إستعراض أي منهم، ولكن يبدو أن مخرج اللعبة فعل ذلك مؤخرا خلال إحتفاله بموسم الأعياد.

Jeff Kaplan مخرج اللعبة استضاف مؤخرا جلسة بث مباشر للاحتفال بموسم الأعياد لا تتضمن الكثير من المفاجآت باستثناء جلوسه على مكتبه بجانب موقد النار قبل أن يكسر حاجز الصمت الممل بالحديث عن شخصية Junker Queen.

Junker Queen تعتبر واحدة من الشخصيات التي انتشرت حولها شائعات عديدة وكان يفترض على ما يبدو أن تتوافر للجزء الأول ضمن المحتويات الإضافية المجانية، ولكن مع الكشف عن الجزء الثاني قرر استديو Blizzard تأجيل طرح الشخصية للجزء الثاني وفقا لتلميحات المخرج الأخيرة التي تؤكد أنها شخصية مثيرة للإعجاب ستنال رضا المستخدمين بدرجة كبيرة.

Overwatch 2 لا تمتلك موعد إصدار رسمي حتى اللحظة حيث مازالت تحتاج لفترة أطول في عملية التطوير وفقا لتصريحات Blizzard السابقة

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق