أخبار

شائعات تشير للإعلان عن Overwatch 2 في وقت قريب للغاية

على الرغم من أن انتشار مفهوم الألعاب كخدمة ساعد العديد من العناوين على الإستمرار في التوسع دون مشاكل لسنوات طويلة في ظل حصولها على محتويات جديدة بشكل مستمر مثل Rainbow Six Siege التي أكدت يوبيسوفت استمرار دعمها لسنوات قادمة، إلا أن استديو Blizzard قرر على ما يبدو تقديم جزء ثاني من لعبة التصويب الجماعية Overwatch والاكتفاء بالنجاح الذي حققه الجزء الأول في الفترة الماضية.

الشائعات المنتشرة حول Overwatch 2 منذ عدة شهور ظهرت مجددا من خلال تصريحات المسرب Metro عبر تويتر والذي أشار للإعلان عن المشروع في الأول من نوفمبر القادم خلال فعاليات حدث BlizzCon لأجهزة الجيل الحالي والجيل الجديد أيضا.

المسرب المعروف بتسريباته السابقة الصحيحة أكد وجود إضافات جديدة أبرزها منافسات PvE وتغييرات جذرية على مستوى أسلوب اللعب، ولعل هذا هو السبب الرئيسي في العمل على جزء ثاني وليس مجرد إضافة للجزء الأول.

في النهاية تم تأكيد عدم وجود شخصيات جديدة للعبة الحالية في الفترة القادمة في ظل تركيز الاستديو جهوده على الجزء القادم، وهي معلومات غير منطقية نوعا ما في ظل النجاح الذي تحققه Overwatch حاليا وتوافرها على Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق