أخبار

كما بشرتنا الشائعات، بليزارد تزيح الستار عن Overwatch 2

بعد الكشف عن Diablo 4 وتأكيد ما قالته التسريبات السابقة عن إعلانات مؤتمر مطورها، تم بالفعل إزاحة الستار عن Overwatch 2 اليوم خلال حدث BlizzCon 2019.

اللعبة كما ذكرت التسريبات ستركز بجزئها الجديد على جانب القصة حيث راينا بالعرض عودة أبطال أوفرووتش للاجتماع معاً بمهمة لإنقاذ العالم من هجوم وعزو Null Sector وعند وصولهم إلى باريس تتعرض Mei لجروح وهنا يقف الأبطال معاً يد بيد لصد هذه الجماعة الإرهابية فنرى وصول Genji, Reinhardt, Brigitte, Mercy, و Echo للمساعدة وبعض هؤلاء يمتلكون تصاميم مختلفة عما رأيناهم فيها باللعبة الأولى بجانب امتلاكهم قدرات جديدة.

ورغم تركيز بليزارد على طور القصة بالجزء الجديد فهو لم ينسى أيضاً أطوار اللعب التنافسية فتم الكشف عن طور Push وهو طور تنافسي لاعب ضد لاعب، كما سيكون هنالك مهام قصة يقوم فيها الأبطال معاً بصد الهجوم الإرهابي بأماكن متفرقة بالعالم.

أيضاً هنالك مهام تعاونية يمكن إعادة اللعب بها لمرات عدة، مع وجود عناصر أر بي جي في الجزء الجديد مثل رفع مستوى الأبطال وفتح مهارات جديدة مع خيار التخصيص، كما لم ينس المطور أن يكشف عن تواجد خرائط جديدة وتصاميم أكثر للأبطال وشوق بالختام لقدوم بطل جديد هو Sojourn.

أما بالنسبة للاعبي أوفرووتش الأولى فقد طمأنهم مخرج اللعبة Kaplan بقوله بأنه سيكون بوسعهم اللعب مع لاعبي الجزء الثاني بنفس الخرائط يما في ذلك الخرائط الجديدة وبالأبطال أنفسهم فهم لا يريدون تقسيم مجتمع لاعبي أوفرووتش. بمعنى أن لاعبي الجزء الأول سيحصلون على نفس مزايا الأطوار التنافسية الأونلاين المتاحة بالجزء الجديد لكن لن يحصلوا على محتوى PvE الخاص به.

قبل أن نختم نذكر بأنه بعكس ما ذكرت بعض التقارير السابقة فإنه يمكن للاعبين نقل ما قاموا بالحصول عليه باللعبة الأولى من تقدم سواء أزياء أو حركات راقصة أو أي عناصر تزينية أخرى إلى الجزء الثاني.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق