أخبار

الإفراط بزرع الأدوات الآلية بجسدك في Cyberpunk 2077 سيعرضك للعقاب

Cyberpunk 2077بعد أن استعرض فريق CD Projekt RED لعبته Cyberpunk 2077 في معرض E3 2018 مؤخراً باتت اللعبة تتصدر أغلفة المجلات وبالتالي يتم البوح بمزيد من أسرارها.

اليوم كنا مع تغطية للعبة من مجلة EDGE الذي تم الكشف خلاله عن بعض المعلومات الجديدة عنها، فعلمنا مثلاً بأنه بحال أكثر اللاعب من زراعة الأدوات الآلية cybernetics في جسد شخصيته باللعبة من أجل زيادة قدراتها وقوتها فهذا لن يمر دون مؤثرات جانبية أو عقاب.

هذا سيتم عبر عنصر جديد بعناصر اللعب يدعى cyberpsychosis وهو أشبه بمرض نفسي خاص يشعر به اللاعب الذي يفرط باستعمال تلك الأدوات، حيث يبدأ اللاعب بالشعور بتأثيرات سلبية لها تنعكس على صحته العقلية.

وتابع مصمم المهام باللعبة Patrick Mills شرحه لهذه الخاصية حيث قال بأن اللاعب الذي يكثر من استعمال تلك الأدوات الآلية بجسد شخصيته سيلاحظ بأن لحمها بدأ يتلاشى، وستتحول تدريجياً إلى ما يشبه الآلة وسيلاحظ بأن التكنولوجيا بدأت تؤثر سلبياً على شخصيته وتفسدها.

هذا الأمر ليس بجديد على فريق التطوير ففي لعبته السابقة ويتشر كان إذا أكثر جيرالت من شرب العقاقير أو الجرعات السحرية سيشعر بالتسمم ويرفع معدلات السمية وسيبدأ بخسارة حياته ما لم يتناول جرعات أخرى تقلل من السمية.

وكنا علمنا مؤخراً بأن الفشل بمهام Cyberpunk 2077 سيؤثر على مجريات أحداثها وبأنها ستمتلك إحدى عناصر أسلوب لعب GTA V.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق