أخبار

متجر Ouya يغلق أبوابه في الشهر القادم بعد فشل جهاز الألعاب المعتمد على نظام أندرويد

في حال كنت تتمتع بذاكرة قوية، فبالتأكيد مازالت تتذكر منصة الألعاب Ouya المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد والتي ظهرت من خلال حملة دعم ضخمة عبر Kickstarter ولكن لم تستطع الإستمرار في المنافسة لفترة طويلة وواجهت مشاكل مختلفة إنتهت بالإستحواذ على الشركة من قبل Razer.

بعد مرور 4 سنوات على توقف تصنيع أجهزة Ouya بشكل رسمي وفقا لتقرير eurogamer تم الإعلان عن إيقاف المتجر المخصص لألعاب الجهاز بشكل رسمي في الشهر القادم، ولذلك يتم تشجيع ملاك المنصة على شراء الألعاب التي يفضلونها وضمان تحميل كافة العناوين في الشهر الحالي قبل أن يتم إغلاق المتجر بشكل نهائي خلال أسابيع قليلة.

كل من يمتلك أي نقود في المتجر يمكنه استغلالها حاليا في شراء الألعاب التي سيتمكن من الوصول إليها بسهولة تامة حتى بعد إغلاق المتجر، حيث تمكن الجهاز من جمع 8.5 مليون دولار من خلال حملة الدعم، وحقق انتشار جيد بعد إطلاقه في الأسواق في عام 2013، ولكن بعد عامين فشل القائمين على المنصة في توسيع نطاق المستخدمين بعدما تم استخدام 25 مليون دولار من قبل المستثمرين لتحقيق انتشار أوسع ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل.

في النهاية تم الاستحواذ على الشركة من قبل مؤسسة Razer التي أوقفت تصنيع المنصة نهائيا في عام 2015.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق