أخبار

الشركة المصنعة لجهاز Ouya في مأزق مالي وتبحث عن مشتري ينقذها

Ouya

بحسب تسريب لبعض الوثائق على الإنترنت يبدو أن الشركة المصنعة لجهاز Ouya ترغب في إيجاد مشتري للشركة في أسرع وقت ممكن لإنقاذ الشركة من الديون المتصاعدة عليها.

تقول هذه الوثائق أن رئيس الشركة Julie Uhrman فشل في المفواضات مع الشركة المقرضة وأن الشركة تسعى الآن لإيجاد مشتري للشركة بسرعة ويقول الرئيس:

“بحسب المهلة اللي أعطتنا إياها الشركة المقرضة لازم يتم الموضوع بسرعة حنا حاليا نحاول إيجاد من لديهم الرغبة في شراء الشركة على نهاية الشهر. تركيزنا بيكون في محاولة إسترجاع أكبر قدر ممكن من رأس مال الإستثمار المدفوع. ما زلت مؤمن بأننا صنعنا شيء حقيقي وذو قيمة.

“دائما أقرا تويتات لناس يلعبون بالأويا يوميا وعندنا مكتبة تطبيقات بأكثر من 1000 بالتعاون مع 40000 مطور وعندنا أكبر محتوى لتطبيقات الأندرويد المصممة للعرض التفلزيون أكثر من أمازون حتى – يا سلام”.

رغم نجاح حملة جهاز Ouya على موقع كيكستارتر إلا أن الشركة فشلت في جذب الزبائن إلى جهازها ورغم محاولات الشركة المستمرة في ترويج الجهاز إلا أن جميع هذه المحاولات إنتهت بالفشل.

وش رأيكم شباب بالجهاز نفسه وهل في أحد جربه أو فكر يشتريه؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق