أخبار

تأجيل لعبة Outriders إلى موسم الأعياد.. من أجل PS5 و Xbox Series X

خلال معرض E3 العام الفائت، خرج استوديو People Can Fly رفقة شركة Square Enix للإعلان عن مشروعهم الجديد “Outriders” مع تحديد نافذة إطلاقه لتكون في صيف 2020. لكن اليوم، خرجت الشركة ذي الأصول اليابانية للتأكيد على تأجيل اللعبة إلى موسم الأعياد؛ من أجل توفيرها على أجهزة الجيل القادم.

وصف اللعبة الرسمي:

Outriders هي لعبة تقمص أدوار وتصويب، تدور أحداثها في كونٍ مظلمٍ ومليءٍ بعناصر الخيال العلمي. وبينما تحتضر البشرية في خندق Enoch، سيتحتم عليك إنشاء شخصية “Outrider” الخاصة بك والشروع في رحلةٍ عبر كوكبٍ مُعادٍ.

مع سردٍ قصصيٍ ممتدٍ عبر عالمٍ متنوع، ستترك وراءك الأحياء الفقيرة والمدن العشوائية في First City التي خرجت منها، وتجتاز الغابات والجبال والصحاري؛ بحثًا عن إشارةٍ وعلامةٍ غامضة.

وبجانب جمعها بين أسلوب القتال المكثف بالأسلحة النارية والقوى العنيفة فضلًا عن ترسانة الأسلحة المميزة، تقدم لعبة Outriders ساعاتٍ لعبٍ لا نهائية، في لعبةٍ تأتيكم من واحدٍ من أفضل الاستوديوهات التي تطور ألعاب التصويب في هذه الصناعة.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن أسلوب اللعب في بثٍ مباشرٍ سيُعقد خلال اليومين القادمين، عبر قناة الشركة على Twitch.

يُشار إلى أن اللعبة ستصدر في موسم أعياد 2020، على PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X.

فيديو الكشف عن Outriders الجديد:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق