أخبار

مطور Outer Wilds: الفضل يعود لخدمة Xbox Game Pass في إشهار لعبتنا

تعتبر لعبة Outer Wilds واحدة من روائع ألعاب 2019 المُبتَكرة. وهذا ما ينعكس فعليًّا في ترشيحها لجائزة الابتكار من قِبل مطوري الألعاب GDC Awards من بين خمسة ترشيحات أخرى. وعلى أعقاب هذا النجاح الكبير، حضر Loan Verneau المخرج الإبداعي المشارك في استوديو Mobius Digital للحديث عن جوانب عديدة، من بينها خدمات الاشتراك وتأثيرها على الصناعة.

وبشكلٍ أكثر تفصيلًا، تحدث Verneau عن الأفضلية التي حظيت بها لعبة الفضاء والأكشن-مغامرات هذه بعد إضافتها لمكتبة ألعاب خدمة Xbox Game Pass:

نحن مشاركون بلعبتنا في خدمة Game Pass على Xbox، ولقد كان ذلك رائعًا حقًا؛ لأنني أعتقد أن الخدمة جذبت العديد من اللاعبين إلى لعبتنا والذين لم يكُن ليسمعوا عنها بأي طريقة أخرى.

وأضاف:

لذا، أعتقد أنه كان تحولًا كبيرًا. وبنفس الطريقة التي غيَّر بها عالم التلفزيون والأفلام، سيؤثر نظام الاشتراكات على صناعة الألعاب وبشكلٍ هائل. ولقد بدأنا فعلًا برؤية ذلك، كما بدأنا نلاحظ أنه يفتح السوق لأشياء أكثر غرابة وأشياء قد تكون محفوفة بالمخاطر سلفًا.

وألمح السيد Verneau إلى اعتقاده بأن خدمات الاشتراك ستجد قيمةً في المحتوى المُبتَكر الجاذب للانتباه، والذي سيود المستخدمون تجربته، ولكن من دون الرغبة في شرائه على نحوٍ مستقل.

يُشار إلى أن Outer Wilds متاحة على أجهزة  PC و PS4 و Xbox One.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق