أخبار

تجديد العلامة التجارية Metal Gear وربما يتم الكشف عن ريميك للجزء الأول

Metal Gear Solid Pachislot Sparksينتظر محبي سلسلة ألعاب Metal Gear خبر الإعلان عن جزء جديد بفارغ الصبر، ورغم أن كل الأدلة تشير عكس ذلك، خاصة بعد النجاح المتواضع للجزء الفرعي Survive ورحيل “هيديو كوجيما” عن كونامي، إلا أن البعض يأمل أن يكون الريميك القادم من فريق التطوير Bluepoint خاص بإعادة تقديم الجزء الأول.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن شركة كونامي قامت مؤخرا بتجديد أثنين من العلامات التجارية المرتبطة بسلسلة ألعاب التسلل والتخفي هي Metal Gear و Metal Gear Solid وذلك منذ أكثر من شهر، أضف إلى ذلك عودة شخصية Solid Snake للعبة Super Smash Bros. Ultimate وكون Metal Gear Solid جزءا من جهاز بلايستيشن الكلاسيكي الصادر مؤخرا، الأمر الذي جعل البعض يعتقد أن تجديد العلامة التجارية خطوة أخرى قبل الكشف عن ريميك للعبة الأصلية.

 
رغم كل تلك التلميحات المرتبطة باللعبة في الفترة الأخيرة، إلا أن المؤدي الصوتي الرئيسي للعبة “ديفيد هايتر” سبق وأكد عدم وجود جزء رئيسي قيد التطوير في الوقت الراهن بعد أن تم تشويق اللاعبين لفترة من قبل صديقه Robin Atkin Downes.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق