أخبار

سجال بين مبتكر God of War وأحد الإعلاميين – والسبب وصف كريتوس بعدو النساء!

في 2018 قدم لنا سانتا مونيكا جزء جديد من سلسلة God of War الأسطورية حاملاً تغييرات كثيرة عن الأجزاء الأولى مثل تغيير زاوية الكاميرا والتوجه لحضارة جديدة والأهم تقديم كريتوس كأب يحمل مشاعر الخوف على ابنه بعكس الشخص الحاقد العنيف بالأجزاء الأولى.

موقع  Inverse نشر تقريراً سلط فيه الضوء على هذه التغييرات وحمل بطياته انتقادات للأجزاء التي قدمها David Scott Jaffe ومدح رؤية كوري بارلوج وتوجهه أكثر نحو تقديم لعبة بعناصر سرد قصصي أعمق وتقديم كريتوس بشكل مختلف بعكس النسخة الأولى حيث كان عنيفاً حاقداً تدفعه مشاعر الانتقاد أحادي الفكر وكارها للنساء بحسب وصف الموقع. بينما وصف لعبة 2018 بأنها أكثر نضجاً وعمق من الأجزاء الأساسية.

هذا أغضب كثيراً مبتكر السلسلة David حيث نشر على تويتر تغريدة يقول فيها بأنه دائماً عليه أن يصرح بأن كريتوس في اللعبة الأولى لم يكن كارهاً للنساء، وأضاف بأنه يزعجه دوماً مهاجمة الإعلاميين للعبته لتبرير إعادة طرح اللعبة في 2018 بالتوجه الجديد.

اقرأ أيضاً: هل أزالت Sony شعار “حصري على بلايستيشن” من God of War؟

هنا تدخل محرر IGN السيد دان ستابلتون للدفاع عن الإعلاميين بسبب الطريقة التي تحدث فيها ديفيد ومهاجمته للإعلاميين جميعاً، فقال له دان بأنه بحال قام أحد المطورين بصناعة لعبة غير جيدة فلا يجب أن يتحدث الإعلاميين وينتقدوا كل المطورين بشكل عام كما فعل ديفيد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق