أخبار

أول أجزاء Assassin’s Creed كان من المقرر أن يضم طور لعب جماعي

assassinscreed_headshot-ds1-670x373-constrain

تعد لعبة Assassin’s Creed من الألعاب التي تركز كثيراً على طور القصة لذلك فإن طور اللعب الجماعي الأونلاين فيها هو أمر ثانوي، والذي كان من السهل على مطوري اللعبة التخلي عنه في أحدث أجزائها  Assassin’s Creed syndicate بعد المشاكل التي واجهتها يوبي سوفت مع جزء يونيتي ولرغبة الفريق التركيز أكثر على قصة اللعبة فيه.

ولكن يبدو أن الشركة كانت من أول جزء بهذه السلسلة ترغب بإضافة طور اللعب الجماعي، أو بمعنى أدق هي بالفعل قامت بأولى الخطوات لإضافة هذا الطور للعبة قبل أن تعدل عن رأيها لسبب ما، هذا ما كشفه لنا Julien Merceron المدير التقني السابق في استوديوهات يوبي سوفت خلال تواجده بمؤتمر Cité des Sciences et de l’Industrie  الذي انعقد بمدينة باريس.

حيث ذكر Julien أن الجزء الأول من سلسلة Assassin’s Creed كان من المفترض أن يتضمن طور للعب الجماعي، وكشف بأن هذه اللعبة كانت تحتوي على ثغرة تقنية تشير إلى ذلك، حيث إذا قام اللاعب بشبك يد تحكم ثانية بجهازه أثناء اللعب فإنه سيظهر على الشاشة أساسنز آخر.

مارأيكم بتجربة اللعب الجماعي في هذه السلسلة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق