تعد لعبة Assassin’s Creed من الألعاب التي تركز كثيراً على طور القصة لذلك فإن طور اللعب الجماعي الأونلاين فيها هو أمر ثانوي، والذي كان من السهل على مطوري اللعبة التخلي عنه في أحدث أجزائها Assassin’s Creed syndicate بعد المشاكل التي واجهتها يوبي سوفت مع جزء يونيتي ولرغبة الفريق التركيز أكثر على قصة اللعبة فيه.
ولكن يبدو أن الشركة كانت من أول جزء بهذه السلسلة ترغب بإضافة طور اللعب الجماعي، أو بمعنى أدق هي بالفعل قامت بأولى الخطوات لإضافة هذا الطور للعبة قبل أن تعدل عن رأيها لسبب ما، هذا ما كشفه لنا Julien Merceron المدير التقني السابق في استوديوهات يوبي سوفت خلال تواجده بمؤتمر Cité des Sciences et de l’Industrie الذي انعقد بمدينة باريس.
حيث ذكر Julien أن الجزء الأول من سلسلة Assassin’s Creed كان من المفترض أن يتضمن طور للعب الجماعي، وكشف بأن هذه اللعبة كانت تحتوي على ثغرة تقنية تشير إلى ذلك، حيث إذا قام اللاعب بشبك يد تحكم ثانية بجهازه أثناء اللعب فإنه سيظهر على الشاشة أساسنز آخر.
مارأيكم بتجربة اللعب الجماعي في هذه السلسلة؟