أخبار

عدد لاعبي Ori and the Will of the Wisps تخطَّى المليونين!

أعلن استوديو Moon Studios عن تحقيق لعبة Ori and the Will of the Wisps إنجازًا كبيرًا.

وأكَّد المطور النمساوي، عبر حساب اللعبة الرسمي على موقع Twitter وصول عدد اللاعبين إلى أكثر من مليونين حول العالم.

وكما ترى في التغريدة أعلاه، فنَّد الاستوديو إحصائيات اللعبة، مُشيرًا إلى وصول عدد ساعات اللعب إلى أكثر من 14.5 مليونًا، فيما مات اللاعبون 240 مليون مرة، وتمكَّن 9 آلاف لاعبٍ من ختمها في غضون أربعِ ساعاتٍ فحسب.

ولمن لا يعرف، Ori and the Will of the Wisps هي لعبة مغامرات وأكشن ومنصات و Metroidvania. طوَّرها استوديو Moon Studios ونشرتها شركة Xbox Game Studios بشكلٍ حصريٍ على Windows 10 PC و Xbox One. وهي تكملة للجزء الأول Ori and the Blind Forest الصادر قبل خمس سنواتٍ من الآن، والحاصلة على تقييم «ممتازة».

وحصل الجزء الثاني على تقييم لعبة «ممتازة» أيضًا، فيما احتل صدارة الألعاب الأكثر مبيعًا على Steam في يوم إطلاقه– بالرغم من توفُّرهِ عبر خدمة Xbox Game Pass.

يُشار إلى أن اللعبة متاحة على نظامي Xbox One و Windows 10 PC بشكلٍ حصري– ويمكنك الحصول عليها مقابل دولارٍ واحدٍ في حال اشتركت في خدمة Xbox Game Pass للمرة الأولى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق