أخبار

نسخة جديدة من Ori and Blind Forest قادمة الشهر الجاري

5

أعلنت مايكروسوفت عن نُسخة جديدة مُعادٌ تطويرها من لعبة Ori and the Blind Forest ، اليوم.

ووفقًا للمقالة التي نشرتها الشركة الأمريكية، فإن Ori and the Blind Forest Definitive Edition ستصدرُ في الحادي عشر من مارس الجاري، على نظامي إكسبوكس ون و ويندوز 10، فضلًا عن تأكيد احتوائها على عالمٍ جديد وضخم يحمل اسم Black Root Burrows.

هناك تسلسل رائع وجديد للقصة وذلك من خلال عالم Black Root Burrows الذي تكتشف فيه جزء من ماضي الشخصية الرئيسية Naru، حيث يتوجب عليك اكتشاف جذورها، ومعرفة من أين أتت، ومعرفة بعض التفاصيل المهمة عنها، ولماذا هي مضطرة للقيام ببعض الأشياء التي ستراها تفعلها في وقتٍ لاحق داخل اللعبة، هي قصة متشابكة ومتصلة مع القصة الأصلية بالفعل.

وستشمل هذه النسخة طور “مسرحي” جديد سيربط بين المشاهد السينمائية وبين المشاهد التي تتوقف فيها اللعبة لتُشاهد مقطع ما (cut-scenes)، بجانب احتوائها على مناورة هجومية جديدة، تعرف باسم Light Burst والتي وصِفت على أنها تشبه القذيفة، فضلًا عن إضافة مستوى صعوبة “سهل” ضمن قائمة الخيارات أيضًا.

يشار إلى أن Ori and the Blind Forest صدرت في شهر مارس من العام الفائت، على إكسبوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، ونالت تقييمات جيّدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق