أخبار

تعرف على Orange Cast لعبة خيال علمي ورعب شبيهة بـ Dead Space

سلسلة ألعاب الرعب والخيال العلمي Dead Space استطاعت أن تحفر لنفسها مكانة خاصة بقلوب اللاعبين وتنفرد بين ألعاب هذا النمط. وبعد غيابها تشجع العديد من المطورين لتقديم ألعاب مشابهة لها بينها Orange Cast لعبة رعب جديدة من المطور الروسي Team Rez

قصة هذه اللعبة مستوحاة من The Expanse لجيمس ساكوري وتدور حول شخص كان ميت ولكنه فجأة يستيقظ من الموت ليجد نفسه في عالم يسيطر فيه الذكاء الاصطناعي وليس البشر. ليجد أيضاً بأن جسده تم التعديل عليه ليملك قوى فريدة. وهنا يتم إرسال بطل اللعبة بمهمة لمساعدة  إحدى المدن المحاصرة من قبل أعداء يريدون تدمير الحياة على الكوكب.

وبحسب Team Rez فإن الخيارات سيكون لها دور كبير باللعبة والقصة وسيكون هناك العديد من الشخصيات القوية والمثيرة للاهتمام. كذلك سيتاح أمامنا استكشاف كواكب جديدة داخل اللعبة. بجانب مهام حماية المستعمرات والغاية العامة هي ضمان استمرار الجنس البشري.

هذه اللعبة ستصدر بتاريخ 21 يناير المقبل عبر ستيم ولكن منذ يومين أطلق المطور ديمو مجاني عبارة عن افتتاحية اللعبة عبر ستيم ليتمكن الجميع من التعرف عليها والغوص بعالمها دون مقابل وبحال أعجبتهم يستطيعون شرائها بنسختها الكاملة حينما تصدر في الشهر المقبل. وستتولى Valkyrie Initiative نشرها ولكن حتى الآن ليس هناك أنباء عن نسخ الأجهزة المنزلية.

بالحديث عن الألعاب المشابهة للعبة ديد سبيس نذكر بأن مبتكر السلسلة Glen Schofield كان قد كشف عن تأسيسه استوديو جديد يحمل اسم Striking Distance وقيل وقتها بأنه يعمل على لعبة قصصية بعالم PUBG ليتبين بالنهاية بأن مشروعه هو Callisto Protocol لعبة خيال علمي ورعب أجوائها تشبه Dead Space كثيراً.

فيديو لعبة Orange Cast

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق