أخبار

Doom Eternal تستغنى عن نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية نهائيا

على الرغم من أن معظم ألعاب الفيديو تعتمد على نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية في الفترة الماضية، حتى وأن كان الأمر مقتصر على العناصر التجميلية فقط التي لا تؤثر مباشرة على أسلوب اللعب، إلا أن شركة Bethesda قررت تغيير سياستها المتبعة في الفترة الأخيرة مع لعبة التصويب المرتقبة Doom Eternal والتي استغنت عن نظام Microtransactions بشكل كامل.

تقرير Gamerspot نقل تصريحات المدير الإبداعي للمشروع Hugo Martin والذي أكد من خلالها أن اللعبة تقدم عناصر تجميلية قابلة للفتح كلما قضى اللاعبون فترة أطول في تجربة العنوان، ولكن لا يمكن الحصول على تلك الإضافات من خلال استخدام الأموال الحقيقية كما كان يحدث سابقا، حيث تعتبر Doom Eternal لعبة بقيمة 60 دولار وليست لعبة مجانية أو محمولة، وبالتالي توفر للاعبين التجربة كاملة دون وجود متاجر داخلية أو الإعتماد على نظام المشتريات.

العناصر التجميلية لن يكون لها أي تأثير على أسلوب اللعب وفقا لتصريحات المطور، كذلك يمكن لأي شخص لا يهتم بتلك الإضافات تجاهلها تماما ولن يكون لها أي تأثير على التجربة النهائية التي يخوضها المستخدم.

Doom Eternal تصدر في 20 مارس 2020 على PC و Xbox One و PS4 في حين تأتي نسخة Switch في وقت لاحق هذا العام، بينما تقدم اللعبة أحداث تستمر لأكثر من 22 ساعة كاملة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق