أخبار

أمامكم فرصة لتجربة سباقات OnRush بالنسخة التجريبية المفتوحة بعد أسبوع

OnRush

في شهر يونيو المقبل سيكون عشاق ألعاب السباقات مع تجربة جديدة يقدمها لهم فريق Codemasters الشهير بألعاب السباقالذي قدم لنا العام الماضي لعبة F1 2017، وهي OnRush لعبة سباقات أركيد الهدف فيها ليس الوصول لخط النهاية أولاً فقط بل يكون على اللاعبين تأدية حركات بهلوانية والإطاحة بالخصوم في الطريق.

لكن قبل أن يتم طرح هذه اللعبة يبدو بأن الاستوديو يرغب بإتاحة الفرصة لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بتجربتها من خلال نسخة تجريبية مفتوحة، حيث كشف اليوم أن هذه النسخة ستنطلق يوم 17 مايو وحتى 21 مايو، وسيحصل من يشارك بهذه النسخة مع تطوير مستواه باللعبة على مكافآت وعناصر يستخدمها بالنسخة النهائية.

ومن قام بطلب النسخة مبكراً على بلايستيشن 4 رقمياً سيحظى بفرصة تجربة اللعبة قبل يومين أي في 15 مايو، أما عن محتويات هذه النسخة فهي تسمح للاعبين باختبار طوري لعب هما طور Superstar Practice الذي يمرن اللاعبين لإتقان مهارات اللعبة وطور الاونلاين 6 ضد 6 وحلبتي سباق هما Big Dune Beach و Crater Lake  و4 أنواع من المركبات.

هذا ونذكر بأن لعبة OnRush  قادمة في 5 يونيو على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق